Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
مجلة الوفاق
17 janvier 2006

حلم

ذات يوم غفوت قليلا لارتاح منمشاق السفر وبينما انا في غفوتي حلمت احلاما  جميلة تمنيت  لو لم استيقظ منها . حلمت

اني ذاهبة لاحدى الادارات العمومة قصد الحصول على احدى الوثائق الشخصية، وحين ولوجي الادارة قوبلت بترحاب

حارمن قبل الموظفين والاعيان العاملين بالادارة.وبدا كل واحد منهم يسابق الاخر لقضاء الغرض الذي اتيت من اجله.

قلت في نفسي ما الامر ربما اكون قد اخطات  العنوان فتجرات وسالت احد الموظفين ، فاكد لي بالفعل انني بالمكان

المطلوب . امام هذا التهافت للموظفين وهذا الالحاح ، ناديت على احدهم وقلت له اني اريد وثيقة شخصية وسارجع بعد

ساعة لاخدها . استغرب الموظف وقال ولم ساعة؟؟مثل هذه الوثائق خمس دقائق تكفي لانجازها ، انتظرتفعلا خمس دقائق

واخذت ماجئت منا اجله . وقد غمرتني فرحة عارمة اذ ان احوال ادارتنا تحسنت وستتحسن معها احوال البلاد.

وفي طريق عودتي الى البيت لاحظتامراغريبا لم تالفه عيني ، فقد لاحظت الشوارع نقية خالية من الازبال وعلى الارصفة

صناديق مخصصة للقمامات والكل يتهافت عليها من المارة ،لرمي الازبال فيها وكان شعارهم في هذ ا المشهد واحد.

اثرذلك سمعت نداء امي وصراخ اخي الصغير ، استيقظت ونظرت حولي لاجد نفسي في غرفة نومي ليتاكد لي اني كنت

احلم فقط.

اتمنى ان يصير الحلم حقيقة في يوم من الايام ، لتكتمل الفرحة حقا .

Publicité
Publicité
Commentaires
مجلة الوفاق
Publicité
Publicité